القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

طرق بسيطة لربح 100 دولار يوميا من الفيس بوك

طرق بسيطة لربح 100 دولار يوميا من الفيس بوك

طرق بسيطة لربح 100 دولار يوميا من الفيس بوك 

كيف تربح من الفيس بوك 100 دولار يوميا من خلال امتلاك حساب واحد على الفيس بوك، يمكنك ربح أكثر من مجرد 100 دولار ولكن هذا يعتمد على مدى الوقت الذي تقضيه في العمل.

نعم الطرق التي سنتعرف عليها سهلة وبسيطة ولكنها تحتاج إلى بعض الوقت والجهد حتى تتمكن منها، وتربح من خلالها مبالغ محترمة كافية لتغيير حياتك.

هل تعلم أن الفيس بوك لديه إمكانيات ربح عالية؟ والسبب الرئيسي في ذلك هو وجود أكثر من 2 مليار مستخدم بشكل شهري على المنصة، وبالتالي فإن هذا يشكل سوق ضخم مناسب للتسويق على مستوى العالم.

لذلك إن كنت في الوطن العربي فهناك فرصة كبيرة أنك تعاني من مشكلة البطالة ومن المرجح أن لديك وقت إضافي، لذلك أنصحك باستغلال وقتك في التربح من الفيس بوك، من خلال الطرق البسيطة التي سنتعرف عليها.

في نهاية هذا الموضوع ستتعلم كيف تربح من الفيس بوك 100 دولار يوميا ولن تحتاج إلى أي معلومات إضافية، فكل ما تحتاج لمعرفته ستجده من خلال هذا الموضوع.

طرق ربح 100 دولار يوميا من الفيس بوك 

وبما أن الفيس بوك هو سوق ضخم يتردد عليه المستخدمون بشكل شهري وبأعداد مهولة فإن طرق الربح من خلالهم لا تعد ولا تحصى، وبطبيعة الحال فإن إدارة الفيس بوك على بذلك وهي مازالت تحاول باستمرار لتقليل مدى ربحية هذه الطرق،

جميع الطرق ستكون مربحة إذا تمكن الشخص من جذب الزوار من الفيس بوك إلى خارجه، ولأن الزوار هم مصدر الأموال بالنسبة للفيس بوك فإن إدارة المنصة تحاول بشتى الطرق لجعل الزائر يبقى في منصتها لأطول وقت ممكن.

ومع هذا الحرص إلا أنه من شبه المستحيل أن يمنعوا الزوار من الخروج من الموقع إلى مواقع أخرى ، ولذلك نرى الفيس بوك أصبح يهتم بإسهامات المستخدمين، من خلال إتاحة الفرصة لهم للربح من خلال تواجدهم على المنصة وتقديم محتوى يحفز الزائر على البقاء لأطول وقت.

وعلى الرغم من هذا فإنه مازالت هناك طرق للربح قد يصح اعتبارها خارج نطاق سلطة الفيس بوك وسنتعرف على كلا النوعين من خلال موضوع "كيف تربح من الفيس بوك 100 دولار يوميا".

لنبدأ:

الربح من خلال البيع على متجر الفيس بوك 

في السابق كان أصحاب المتاجر يقومون بترويج متاجرهم عن طريق الفيس بوك ويتمكنوا من الحصول على مردود مادي ممتاز من خلال ذلك.

ولكن إدارة المنصة تنبهت لذلك وقامت بإطلاق ميزة إنشاء متجر صفحة على المنصة الشهيرة، حيث تستطيع أن تعرض منتجاتك بطريقة مناسبة ومحببة للعملاء.

ويستطيع الزائر أن يتصفح منتجاتك كاملة من خلال الصفحة الخاصة بمتجرك، مما يعني أن الزائر سيبقى لفترة أطول في الفيس بوك، وإذا رغب الزائر في أن يشتري منتجا ما،

حينها يقوم بالضغط على زر الانتقال لصفحة الشراء في متجرك. 

وعلى الرغم من ذلك فإن هناك متاجر لا زالت تعمل بالطريقة القديمة وهي إنشاء منشور يحتوي رابط لصفحة المنتج وصورة مناسبة له، وبدون أي استخدام لميزة ربط المتجر بالصفحة فإنهم مازالوا يتمكنون من جذب الزائر إلى متجرهم والربح من خلال البيع عليه.

فإذا كنت تاجرا ولكنك لم تضع موطئ قدم لك في السوق الإلكتروني فغن الفيس يشكل بداية جيدة لذلك، ويفضل أن تعرض منتجات يدوية من صناعتك الخاصة، أو يمكنك شرائها بسعر الجملة وإعادة بيعها مجددا من خلال الفيس بوك.

ولإنشاء متجر يجب أن تمتلك صفحة خاصة بنشاط التجاري ومن ثم اتبع الخطوات التالية:
  • من جهاز كمبيوتر، حدد علامة تبويب المتجر في صفحتك على فيسبوك. يجب أن تكون صفحتك تعمل بقالب تسوق المتاح في خيارات الصفحة
  • اتبع التعليمات الظاهرة على الشاشة لإضافة متجر على صفحتك في فيسبوك. املأ الحقول المطلوبة.
  • عند الانتهاء، حدد إكمال.
وللتوضيح انظر الصور التالية:
طرق بسيطة لربح 100 دولار يوميا من الفيس بوك
عند النقر على خيار إنشاء صفحة ستظهر لك هذه الواجهة، قم بالنقر على الخيار كما هو موضح في الصورة، بعد إكمال بيانات الصفحة قم باختيار خيار المتجر كما هو موضح في الصورة، ثم قم بالبدئ في تجهيز إعدادات متجرك:
طرق بسيطة لربح 100 دولار يوميا من الفيس بوك
وبعد الانتهاء من كتابة بيانات المتجر، مثل اسم المتجر وهل تريد ربطه بصفحة انستقرام أو من خلال موقع إلكتروني، ستظهر لك الواجهة التالية عند النقر على المتجر من القائمة الجانبية للصفحة، وسيكون متجرك جاهزا لإضافة المنتجات.

طرق بسيطة لربح 100 دولار يوميا من الفيس بوك
الربح من خلال التسويق بالعمولة على الفيس بوك 

يمكنك ربح أكثر من 100 دولار من الفيس بوك من خلال التسويق بالعمولة، ولذلك طرق متعددة وفعالة للغاية ومنها امتلاك صفحة أو مجموعة متفاعلة.

حيث يمكنك استخدامها لترويج المنتجات بشكل بسيط من خلال هذه المجموعات والصفحات، ولكن هناك بعض الشروط حتى تقوم بذلك، ويفضل أيضا أن تمتلك مدونة تقوم بمشاركة محتواها على صفحاتك ومجموعاتك في الفيس بوك.

كذلك يجب عليك أن تقوم بتنمية اعداد المتابعين لهذه الأدوات التسويقية وليس هناك أفضل من مشاركة محتوى مدونتك عليها، حتى وإن لم تكن تمتلك مدونة يمكنك مشاركة المنشورات التفاعلية، وترويج صفحاتك ومجموعاتك في المنصة نفسها.

يمكنك القيام بذلك من خلال نشر روابط صفحاتك على الصفحات والمجموعات الأخرى ولكن يجب أن تكون مرتبطة أو قريبة من المجال ألذي اخترته أو المجال الذي تنوي الترويج لمنتجاته لاحقا.

يجب عليك اختيار نيتش محدد والالتزام به، يمكنك انشاء عدة صفحات ومجموعات في نفس الوقت ولا ضير في ذلك فأنت في النهاية تمتلك وقتا إضافيا ويمكنك استثماره في تكبير وتنمية صفحاتك ومجموعاتك.

حتى إذا لم تكن تمتلك صفحات ومجموعات كبيرة يمكنك التسويق بالعمولة من خلال المجموعات والصفحات الأخرى، وبطريقة بسيطة من خلال إنشاء منشور على هذه المجموعات تعرض فيه بعض الدورات عن كيفية خسارة الوزن بسرعة، ثم تطلب من المهتمين ان يتركوا تعليقا ويتواصلوا معك في المسنجر للحصول عليها.

وعندما يتواصلوا معك،  حينها قم بإرسال رابط الافلييت الخاص بك لمنتج يتحدث عن التخسيس، ولا بأس أيضا من إرسال رابط مجموعتك الخاصة. وهذه هي إحدى طرق زيادة أعضاء مجموعتك

أنصحك بقراءة: الربح من كليك بانك بدون موقع عن طريق الفيس بوك

الربح من خلال جلب الزوار لموقعك الإلكتروني 

وبطبيعة الحال فإن الفيس بوك يشكل بنك زوار مهول تستطيع استخدامه لتزويد مدونتك أو قناتك في اليوتيوب، وبالتالي مزيدا من الأرباح، كما تلاحظ فإن هذه الطريقة تعتمد على وجود محتوى بشكل مسبق.

لذلك إن كنت من أصحاب المدونات أو القنوات يجب عليك أن تقوم بإنشاء موطئ قدم لمشروعك على الفيس بوك، ربما يشكل الفيس بوك في وقت لاحق المصدر الرئيسي للزوار بعد محركات البحث بالنسبة لمشروعك.

لذلك لا تتوانى عن استغلال هذه المنصة، ولا ضير أيضا من التركيز على هذه المنصة لوحدها حتى تتمكن من تثبيت نفسك فيها من خلال بناء مجموعة لديها الكثير من الأعضاء، أو صفحة لديها معجبين بأعداد كبيرة.

يمكنك جلب الزوار ليس فقط من خلال المجموعات والصفحات، تستطيع ذلك من خلال النشر على حائطك الشخصي، أو من خلال النشر على حائط أحد أصدقائك.

بالإضافة إلى ذلك وعلى خلاق زوار محركات البحث فإن الزوار الفيس بوك احتمال أن تخسرهم هوا احتمال ضئيل، والمقصود هنا هو أن زوار الفيس بوك غالبا سوف يعودون إلى مدونتك مجددا خصوصا إن قاموا بالإعجاب بصفحتك أو انضموا لمجموعتك، وهو على العكس من زوار محركات البحث الذين لا يعودوا على الأغلب بعد أول زيارة.

الربح من خلال اختصار الروابط ورفع الملفات 

يمكنك أيضا الربح من خلال ترويج الروابط التي تعرض إعلانات على الزائر عندما يضغط عليها، قد تعتقد أن هذه الطريقة غير فعالة ولكن على العكس يمكنك ربح مبالغ جيدة منها.


أما بخصوص الربح من خلال رفع الملفات، فهناك مواقع وشركات تتيح لك فرصة رفع الملفات ومن ثم تعطيك رابط تستطيع نشره وعندما يقوم الزائر بالضغط عليه لكي يقوم بتحميل الملفات تظهر له بعض الإعلانات.

بالتأكيد فأنت تحصل على عمولة عندما يقوم الناس بمشاهدة الإعلانات ثم التحميل، ولكن يجب أن تحصل على ملفات مرغوبة مثل الأفلام أو الألعاب أو الكتب المشهورة، ثم قم برفعها وانشر الرابط.

الربح من خلال تقديم خدماتك على الفيس بوك 

إذا كنت تعمل كمستقل أو لديك مهارة مطلوبة مثل البرمجة أو الترجمة فإن الفيس بوك يمكنك من تسويق خدماتك على زواره على غرار موقع خمسات الذي تجد فيه خدمات مصغرة عديدة، فإن الفيس بوك يشكل طريقة ممتازة لتسويق الخدمات.

الربح من خلال رفع الفيديوهات على صفحتك 

على الرغم من أن هذه الطريقة هي أسهل الطرق وأكثرها ربحا إلا أن هناك بعض الشروط التي قد تكون صعبة وهي:
  • النشر من صفحة (وليس ملف شخصي) تضم 10 آلاف متابع على الأقل.
  • تحقيق 30 ألف مشاهدة على الأقل لمدة دقيقة واحدة لمقاطع الفيديو التي لا تقل مدتها عن 3 دقائق خلال آخر 60 يومًا.
  • يجب أن يبلغ عمرك 18 عامًا على الأقل.
برأي الشخصي أن الشرط الصعب الوحيد هو وجودك في بلد مؤهل، ولكن لا تقلق حتى إن كنت تعيش في بلد غير مؤهل فإن تمكنك من الحصول على 10 آلاف معجب لصفحنك كفيل بأن يجعلك تربح من خلال طرق أخرى مثل التسويق بالعمولة.

أما بخصوص الشروط الأخرى فهي سهلة للغاية وكل ما تحتاج إليه هوا إنشاء فيديوهات ونشرها على صفحتك، وفي المستقبل سيتم السماح لكل البلدان في الربح من هذه الطريقة.

الربح من خلال كتابة المقالات الفورية

لكي تستخدم هذه الطريقة يجب أن تكون لديك مدونة بها محتوى متميز وتقوم بربطها مع الفيس بوك، وعندما تقوم بذلك فإن مقالاتك سوف تظهر على الفيس بوك كاملة للزائر بدون الحاجة إلى زيارة موقعك.

وقد ظهرت هذه المبادرة من الفيس بوك بسبب بطئ الإنترنت في بعض المناطق، ولكن من خلال المقالات الفورية فالمستخدم لن يحتاج إلى سرعة كبيرة ليتمكن من قراءة المقالات.

تعرفنا في هذا الموضوع على بعض الطرق الرسمية والغير رسمية عن كيف تربح من الفيس بوك 100 دولار يوميا وهناك طرق رسمية أخرى لم نذكرها من شأنها ان تجعلك تربح الاف الدولارات.


#عمولة_اونلاين
هل أعجبط الموضوع

تعليقات