القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

افضل مواقع للربح من اختصار الروابط لسنة 2021

الربح من اختصار الروابط,الربح من الانترنت,اختصار الروابط,الربح من النت,الربح,موقع اختصار الروابط,ربح المال من اختصار الروابط,الربح من الانترنت للمبتدئين,اختصار روابط,طريقة الربح من اختصار الروابط,استراتيجية الربح من اختصار الروابط

افضل مواقع للربح من اختصار الروابط لسنة 2021

الربح من اختصار الروابط يعتبر من المجالات الأكثر شيوعا خصوصا بين المبتدئين في مجال الربح من الانترنت وذلك بسبب ان هذا المجال يمتاز بالسهولة والبساطة ولا يحتاج منك الا الى بعض الجهد في نشر روابطك حتى تحصل على عمولة مقابل ظهور الإعلانات المضمنة في روابطك المختصرة. 
وعلى الرغم من ذلك فإن هذا المجال ليس بالسهولة التي يتصورها البعض ويتوجب عليك بذل الجهد بالطريقة لكي تربح منه والا قد تضيع جهودك من دون مردود مقبول، واحد العوامل التي يجب الحرص عليها هو الموقع الذي ستعمل مع وفي هذا الموضوع سوف نتعرف على افضل المواقع للربح من اختصار الروابط.

ما هو الربح من اختصار الروابط

الربح من اختصار هو عملية تشمل 4 اطراف فيها وهم المعلن والوسيط والناشر والزائر، حيث ان أصحاب الاعمال قد يحتاجون الى عمل حملة تسويقية فيدفعون المال الى الوسيط وهم مواقع اختصار الروابط والتي تتكفل بالأمور التقنية من تضمين الإعلانات داخل روابطها وتنظيم عملية الدفع للناشرين الذين يرغبون بربح المال من اختصار الروابط، ودور الناشر يتلخص في جلب الزوار الى هذه الروابط وجعلهم يشاهدون الإعلانات حتى يتم احتساب عمولتك لدى موقع اختصار الروابط وهكذا دواليك، وكلما زاد عدد الزوار كلما ربحت عمولة اكبر.

انصحك بقراءة:

افضل مواقع الربح من اختصار الروابط

في هذه القائمة سنتعرف على افضل مواقع الربح من اختصار الروابط ومميزات كل موقع منها:

موقع  adf.ly

وهذا الموقع من اقدم المواقع في هذا المجال ومن المواقع الموثوقة كذلك ولديه قاعدة ناشرين كبيرة حول العالم، الحد الأدنى للدفع هو 5 دولارات ويدفع عن طريق paypal و payoneer
يمكنك الاطلاع على معدل العمولة من هذا الرابط

موقع fc.lc

هذا الموقع من المواقع الرائدة والمشهورة جدا ولديه ناشرين كثير يربحون من خلاله، ويتيح الدفع من خلال بايونير وبتكوين والحد الأدنى هو 3 دولار، ويوجد به برنامج افلييت يمنحك 25% من الأرباح.
يمكنك الاطلاع على معدل العمولة للناشرين من خلال هذا الرابط

موقع getsurl

من اشهر المواقع التي يستخدمها الكثير من العرب ويربحون منه وهو موقع موثوق ويتميز بوجود منتدى خاص للناشرين ليتناقشوا ويبتكرون طرق للربح وترويج الروابط والحد الأدنى للسحب منه هو 5 دولار، ويدفع عن طريق Paypal و payoneer بالإضافة الى عدة طرق أخرى.
يمكنك الاطلاع على معدلات العمولة من هذا الرابط

موقع uii.io 

موقع موثوق جدا ويمتاز بوجود برنامج افلييت خاص به يمنحك 20% من أرباح الناشرين الذين قاموا بالتسجيل من خلال رابطك، وتيح سحب الأرباح عن طريق paypal و payoneer وبتكوين والحد الأدنى هو 5 دولار.
اطلع على معدلات العمولة من خلال هذا الرابط

موقع ouo.io

هذا الموقع يتميز بسهولة الاستخدام ولديه كذلك خدمة دعم فني عن طريق الرسائل الفورية ويدفع عن طريق paypal و payoneer والحد الأدنى هو 5 دولار للبايبال و50 دولارا لبايونير، بالإضافة لذلك يوجد لديهم برنامج افلييت بمقدار عمولة 20% من أرباح الأشخاص الذين يسجلون عن طريق رابطك الخاص.
اطلع على معدل العمولة من خلال هذا الرابط

موقع adyoume

هذا الموقع هو موقع مميز حيث يتيح طرق دفع متعددة كالبايبال والبايونير بالإضافة الى فودافون كاش المتاح في مصر وهو موقع مناسب جدا للمصريين والحد الأدنى هو 5 دولارات ويوجد برنامج افلييت يمنحك 5% من الأرباح.
في هذا الرابط تجد معدلات العمولة لهذا الموقع

موقع bcvc

هذا الموقع لديه خيارات جيدة لعرض الإعلانات خاصة للإشخاص الذين تهمهم راحة الزائر، موقع موثوق ويدفع عن طريق paypal والحد الأدنى هو 10 دولار والدفع يكون اسبوعي، وهو موقع سريع وسهل الاستخدام ومريح في التعامل.
اتبع هذا الرابط للاطلاع على معدل العمولة.

موقع cutpaid

هذا الموقع يمتلك برنامج افلييت قد يكون الأكثر تميزا من البرامج السابقة حيث انه يدفع 30% من أرباح الناشرين الذين تأتي بهم عن طريق رابطك الخاص. ويتم الدفع بعدة طرق من بينها paypal و payoneer والحد الأدنى للسحب هو 3 دولار.
اطلع على معدل العمولة من الرابط

اقرأ أيضا:
هل أعجبط الموضوع

تعليقات