القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

طريقة كتابة رسالة القبول في merch by amazon مع بعض النماذج الناجحة !

طريقة كتابة الرسالة النهائية التسجيل في ميرتش باي امازون مع بعض النماذج الناجحة !

طريقة كتابة الرسالة النهائية التسجيل في ميرش باي امازون مع بعض الأمثلة !

تصميم التيشرتات وبيعها على ميرش باي امازون هي طريقة رائعة للربح، خصوصا للمصممين والذي يمتلكون موهبة التصميم ويرغبون بالاستفادة منها من خلال هذه المنصة الرائعة.

ولكن على الرغم من ذلك قد يكون التسجيل والقبول في ميرش باي امازون يتسم بالصعوبة وذلك ان امازون لا يريد قبول الهواة الذين يريدون العبث من خلال منصتهم انما يريدون الصممين المحترفين وأصحاب الخبرة،

الذين سوف يقدمون تصاميم مبتكرة للمتجر، وليس سرقة التصاميم ذات حقوق الملكية التي قد تشوه سمعة المتجر وتتسبب في اغلاق حساب المصمم.

في هذا الموضوع سوف نتعرف على طريقة كتابة الرسالة النهائية لضمان اكبر نسبة قبول في البرنامج، مع بعض النصائح التي عليك اتباعها قبل التقديم.

التسجيل في ميرش باي امازون merch by amazon

قبل ارسال طلبك

قبل ارسال طلبك للتسجيل هناك متطلبات مهمة لك تتم عملية تقديم الطلب بنجاح وتضمن اكبر نسبة قبول، وهي 3 أمور يجب عليك القيام بها وهي:

الحصول على حساب بنكي امريكي من خلال موقع بايونير،
وجود موقع الكتروني خاص بك تقوم بعرض تصاميمك الحصرية عليه،
والنقطة الأخيرة والاهم هي كتابة الرسالة النهائية والتي ستحدد بنسبة كبيرة إمكانية قبولك او رفضك في البرنامج وسوف نقدم لك بعض الرسائل التي تم قبولها ويمكنك استخدامها كنماذج مع إضافة بعض التفاصيل الخاصة بك.

شرح طريقة كتابة الرسالة النهائية التسجيل في ميرتش باي امازون

في الفيديو شرح لطريقة كتابة الرسالة النهائية ومع مثالين لرسائل واحدة تم قبولها والأخرى تم رفضها، ويمكنك معرفة الفرق بين الرسالتين بالتفصيل ولكي تتمكن من كتابة رسالتك بنفسك



بعض من أفضل رسائل ميرش امازون

اليك بعض النماذج الناجحة وكيفية كتابتها للقبول في ميرش باي ـمازون وتم قبولها، وتذكر ان تعرف بنفسك بشكل مختصر في بداية الرسالة اذا اردت ان تستخدم ـي واحدة منها، وهي رسائل سبق ان نجح اشخاص وانا من ضمنهم بالتسجيل والقبول في ميرش باي امازون

I am a very talented graphic designer with a passion for creating logos, designs and artwork in general. I have been working with a lot of local brands and companies for the last 3 years now.
But I want to be able to sell my own designs to a much bigger audience of people and march by amazon is the perfect way for me to get started with. 
Thank you.

 I have been creating t-shirt designs for several years now and have been uploading them on other print on demand platforms such as RedBubble, Dazzle, Teespring and others with good success.  
I feel I can bring my unique design skill set and experience to merch by amazon and provide the marketplace with unique t-shirt designs. I am looking forward to hearing back from you
تذكر ان لا تيأس وقم بالمحاولة اكثر من مرة حتى تحصل على القبول، شخصيا تم قبولي في المرة السادسة للتسجيل، بعد ان استخدمت الرسالة الثانية في الموضوع وبعد ان قمت بإنشاء موقع رفعت فيه بعضا من تصاميمي التي سبق ان انجزتها.

ـتمنى ان تكون قد استفدت من هذا الموضوع وأتمنى ان لا تبخل علي بمشاركة الموضوع مع اصدقائك.....

قد يهمك:
كيف تحصل على تصميمات ميرش باي امازون مجانا
هل أعجبط الموضوع

تعليقات